تلميحات عامة الحيوانات الأليفة الإنقاذ وغيض

صورةإذا كنت قد ارتكبت في رحلة الانقاذ الحيوانات الأليفة وهنا بعض التلميحات, النصائح والحيل لمساعدتك على طول طريقك!

  • صورةإذا كنت تريد قليلا من الحب لديك لإعطاء القليل من الحب! – إنفاق الوقت لإرسال أصدقائك يعيش في كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول (أو المطالبة بذلك) هو أفضل طريقة لضمان سيتم صندوق البريد الخاص بك الخاصة الانفجار مع التعقل إنقاذ الحب مفيدة. تعطي قليلا الحصول على القليل!
  • صورةلا تفعل كل شيء يقال لك! – لمجرد أي متعة .. ولكن لها أيضا ذات الصلة في هذه الحالة, عند فتح المفضل لديك لعبة ملحمة في كثير من الأحيان كنت اجتمع مع شاشة تطالبك بإرسال حياة, التحركات أو تدعو للأصدقاء…لا ترسل دعوات, على محمل الجد إذا كان شخص ما لا يلعبون الآن أنها لا تريد أن تكون, إما ذلك أو أنهم يعيشون تحت صخرة. إرسال الأرواح وينتقل إلى الأصدقاء الذين يلعبون بالفعل, ولكن إرسال يدعو هو مجرد الإعلان عن الملك وأنه يزعج الكثير من الناس, وخاصة أولئك الذين ليسوا من الدهاء التكنولوجيا أيضا، حيث أنها عادة ما تلقي إخطار كل كرسالة بريد إلكتروني أيضا.
  • صورةاستخدام التحركات الخاصة بك! – خلافا لسحق الحلوى وبابا الكمثرى الملحمة أي خلفها التحركات في الحيوانات الأليفة الإنقاذ الملحمة لا تحصل تحولت إلى مكافأة نقطة عندما يتم الانتهاء من أهدافك, مرة واحدة يتم إنقاذ الحيوانات الأليفة الخاص بك، واجتمع هدف النقاط الخاصة بك هذا هو نهاية .. الشكر للعب, تتحرك على طول الحق الآن! حتى إذا كنت تريد حقا لكسب تلك النجوم الثلاثة أقترح عليك أن تعمل الماضي المفضل لديك لأسفل والجلوس على قمة مجموعة دليلا على فشل الكتل التي يمكنك مسح الخاص مع الخطوة الأخيرة جدا أو إذا كان لديك لاستخدام الالعاب النارية لك يمكن أن تذهب دائما مع أن.
  • صورةضرب كتل قبالة الخاص! – صناديق معدنية هي آلام في الرقبة! هتافات على محمل الجد لذلك! هناك طريقتان فقط لإخراجها من المجلس ل; تفجيرها أو ضرب لهم قبالة. باستخدام قنبلة يمكنك مسح ما يصل إلى أربعة مربعات في وقت أو محاولة تركها في الجزء العلوي من عمود إلى أن يميل مرة واحدة قبالة يتحرك أسفل الشاشة. لا يوجد شيء أكثر احباطا من تقاتل طريقك إلى أسفل فقط لتجد لديك لطيف ورقيق تطفو على مربع!
VN:F [1.9.22_1171]
تصنيف: 7.5/10 (2 التصويت)
VN:F [1.9.22_1171]
تصنيف: -1 (من 1 تصويت)
تلميحات عامة الحيوانات الأليفة الإنقاذ وغيض, 7.5 بعيدا عن 10 على أساس 2 تقييمات

الكلام عقلك

*

General Pet Rescue hints and tip

imageIf you’ve committed to the Pet rescue voyage here are a few hints, tips and tricks to help you along your way!

  • imageIf you want a little love you have to give a little love! –  Spending the time to send your friends lives every time you log in (or a prompted to do so) is the best way to ensure your own mailbox will be bursting with sanity saving helpful love. Give a little get a little!
  • imageDon’t do everything you are told! – its just no fun..but its also relevant in this case, when you open up your pet saga game you are often met with a screen prompting you to send lives, moves or invites to friends…DO NOT send invites, seriously if someone is not playing by now they dont want to be, either that or they live under a rock. Send lives and moves to friends who are already playing, but sending out invites is just advertising for King and it upsets a lot of people, especially those who are not too tech savvy as they usually receive every notification as an email too.
  • imageUse your moves!  – Unlike Candy Crush and Papa Pear saga any left over moves in Pet Rescue saga don’t get turned into a points bonus when your objectives are completed, once your pets are rescued and your points objective is met that’s the end..thankyou for playing, move right along now! so if you  really want to earn those three stars I suggest you work your last  pet to the bottom and sit it on top of a fail proof group of blocks that you can clear with your very last move or if you have a firecracker to use you can always go with that.
  • imageKnock your blocks off!  –  Metal boxes are pains in the neck! seriously cheers for that! there are only two ways to remove them from the board to; blow them up or knock them off. Using a bomb you can clear up to four boxes at a time or try to leave them at the top of a column to be tipped off once the screen moves down. There is nothing more frustrating than battling your way to the bottom only to find you have a cute and fluffy perched on a box!
VN:F [1.9.22_1171]
Rating: 7.5/10 (2 votes cast)
VN:F [1.9.22_1171]
Rating: -1 (from 1 vote)
General Pet Rescue hints and tip, 7.5 out of 10 based on 2 ratings

Speak Your Mind

*