مستوى 27 – الحيوانات الأليفة ساغا الإنقاذ

image

مستوى 27

لذلك المستوى 27 يبدأ ببراءة بما فيه الكفاية, وإن كان "ماتريكس القليل’ مع الكتل تعليق. هناك عدد قليل من تلميح مفيد ونصائح للحصول من خلال هذه المرحلة مع العدد الصحيح من الحيوانات الأليفة انقاذ وعدد من نجوم لائق للتمهيد!

  • أولا الجيد أن نعرف أن الحيوانات الأليفة يأتي إلا أسفل في وقت واحد, لا تهتم بمحاولة اسقاط بعد الآن على الجانب الآخر من المجلس إذا محبوبتك عالق, هو فقط متعود العمل. إذا هو المفضل لديك في ورطة محاولة انضمام كتل من حوله أو تهدف لبعض المجموعات الكبيرة واستخدام الالعاب النارية!
  • استخدام البالونات بحكمة! هناك عدد غير قليل من البالونات الملونة القيت حول في هذا المنتدى، ويمكن أن يكون مفيد جدا. استخدامها لمسح كتل تحت المفضل لديك أو للانضمام الى البنوك من القطع الملونة نفسه. الشيء الوحيد أفضل من استخدام بالون واحد لجعل بعض المجموعات الكبيرة هو استخدام اثنين (ألوان مختلفة …من الواضح!)
  • image

    علقت كتل أي شخص?

  • نضع في اعتبارنا هذا المستوى لديه عدد محدود من التحركات, 60 في الواقع، وعليك 8 الحيوانات الأليفة لانقاذ حتى تبقى "ديلي دالي’ إلى الحد الأدنى, رعاية الأعمال التجارية لأول مرة, هذه هي لعبة لا اللعب!
  • الالعاب النارية كما هو الحال دائما هي أصدقائك, إذا كنت تكسب استخدام واحد لاسقاط الحيوانات الأليفة, لا فائدة من حفظه أو "يوم ممطر’ سيكون عليكم قبل أن تدرك!
  • تهدف إلى إزالة جميع من لون واحد ليسجل نقاط كبيرة, البالونات هي في متناول يدي ولكن ليس من الضروري للقيام بذلك. سجل النجوم الثلاث هو لطيف ولكن نأخذ في الاعتبار الأولوية الخاص بك هو إنقاذ الحيوانات الأليفة الصغيرة المسكينة! مجرد عمل عمود واحد في وقت واحد، وسوف يكون هذا القيام به في أي وقت من الأوقات. إذا كان لديك بعض التحركات التي خلفها هذا سيضيف إلى درجة الخاصة بك أو يمكنك تعيين الحيوانات الأليفة الخاص بك ثم العمل على سجل بعض النقاط. تبقى لكم عيون مفتوحة للكتل المضاعف! أنها يمكن أن تحدث فرقا كبيرا لدرجاتك خاصة إذا قمت بضم بعض معا!

    image

    يمكن إزالة جميع ولكن لون واحد لجعل بعض النقاط الكبيرة بتسجيله!

VN:F [1.9.22_1171]
تصنيف: 0.0/10 (0 التصويت)
VN:F [1.9.22_1171]
تصنيف: 0 (من 0 أصوات)

الكلام عقلك

*

Level 27 – Pet Rescue Saga

image

Level 27

So Level 27 starts off innocently enough, albeit a little ‘Matrix’ with the suspended blocks. There are a few handy hint and tips for getting through this stage with the correct number of rescued pets and a decent number of stars to boot!

  • First of all its good to know that pets only come down one at a time, dont bother trying to bring down anymore on the other side of the board if your pet is stuck, it just wont work. If your pet is in a pickle try and join blocks around it or aim for some big combos and use a firecracker!
  • Use your balloons wisely! There are quite a few coloured balloons thrown around on this board and they can be very handy. Use them to clear blocks beneath your pet or to join up banks of the same coloured blocks. The only thing better than using one balloon to make some big combos is to use two (different colours …obviously!)
  • image

    Suspended blocks anyone?

  • Keep in mind this level has a limited number of moves, 60 in fact and you have 8 pets to rescue so keep the ‘dilly dally’ to a minimum, take care of business first, this is a game not playtime!
  • Firecrackers as always are your friends, if you earn one use it to bring down a pet, not much point in saving it or the ‘rainy day’ will be upon you before you realise!
  • Aim to remove all of one colour to score the big points, balloons are handy but not essential to do this. Scoring three stars is nice but keep in mind your priority is the rescue the poor little pets! Just work one column at a time and you will have this done in no time. If you have some moves left over this will add to your score or you can set your pet up then work on scoring some points. Keep you eyes open for multiplier blocks! they can make a big difference to your score particularly if you combine some together!

    image

    Removing all but one colour can make for some big points scoring!

VN:F [1.9.22_1171]
Rating: 0.0/10 (0 votes cast)
VN:F [1.9.22_1171]
Rating: 0 (from 0 votes)

Speak Your Mind

*