الأشياء التي تذهب "بوم!’ ~ الحيوانات الأليفة الإنقاذ الالعاب النارية

صورةواحدة من أكثر الأدوات مفيد لديك الوصول إلى الحيوانات الأليفة في الانقاذ هي الطرقة, إذا نظرتم إلى أسفل يمين الشاشة سوف تجد قليلا من المتر الذي يحتاج إلى أن يكون الطعام مع نقاط, اكبر مجموعات أفضل. ملء هذا المقياس عن طريق المقاصة والطوب يبدو قليلا الالعاب النارية, هذا جوهره القليل هو قيمة للغاية, ببساطة الإشارة إليها في العمود تحتاج إلى مسح (مثل واحد مع جرو العينين ظبية على رأس وشك أن تلقت بلاغا) وسيتم تدمير هذا العمود بما في ذلك أي صناديق معدنية أو زجاجية .. باستثناء قفص مقفل أو الطوب, أنها تتطلب فتح الأولى.

صورة

يمكنك محاذاة التكسير الخاص بك مع العمود الصحيح وحدد علامة خضراء لاطلاق النار!

والخبر السار هو الحيوانات الأليفة يبدو أحب الألعاب النارية وترتد تماما لحسن الحظ من خلال الانفجار وهرول خارج إلى أسفل (*ملاحظة هذا لا ينطبق في واقع الحياة, معظم الكلاب شديدة pyrotechnophobes!). تعلم كيفية إنشاء هذه المفرقعات بسرعة وكفاءة ومعرفة متى يتم استخدامها، وعندما التمسك منهم ربما يكون واحدا من المهارات الرئيسية لهذه اللعبة!

ليس لديك لاستخدام الطرقة الخاصة بك في أقرب وقت يبدو, ه لا يذهب في أي مكان ولكن فقط نأخذ في الاعتبار أنه يمكن أن يكون واحد فقط في وقت واحد, لن يتم تخزين أي نقاط إضافية تكسب في متر. يمكنك البدء فقط كسب تكسير آخر مرة تم تعيين أول واحد قبالة. بسبب هذا أود أن انطلقت المفرقعات بلدي كما تظهر. إذا كان لديك حيوان أليف تمتص على الحافة من الأرض أو الأنابيب يمكنك عثرة له قبالة عن طريق وضع الالعاب النارية يصل العمود إلى اليسار ل (لا تسألني لماذا الحيوانات الأليفة لا سقوط للحق!)

تسببتا في التكسير هو مجرد مسألة اختيار إما علامة خضراء, أو إذا غيرت رأيك وتريد أن تعلق على ذلك لمجرد ضرب 'X' حمراء. نضع في اعتبارنا أن الكتل لا أميل دائما تقع مباشرة أسفل, لديهم ميل إلى تتالي في الفضاء, والتي يمكن في كثير من الأحيان يفسد الأخدود الخاص بك إذا كنت تحاول اقامة بعض مجموعات كبيرة. إذا كتل هي في الجزء السفلي من لوحة مع أي شيء فوقها لملء المساحة التي إنطلق بسرعة أكثر (مرة أخرى إلى اليسار) وينضم مع أي الكتل الأخرى المتبقية . هذا مفيد جدا أن نأخذ في الاعتبار وخصوصا عندما كنت في حاجة لإلغاء نسبة معينة من الكتل للخروج من الطريق لتحقيق هدفك.

VN:F [1.9.22_1171]
تصنيف: 7.0/10 (3 التصويت)
VN:F [1.9.22_1171]
تصنيف: 0 (من 0 أصوات)
الأشياء التي تذهب "بوم!'~ الحيوانات الأليفة الإنقاذ الالعاب النارية, 7.0 بعيدا عن 10 على أساس 3 تقييمات

الكلام عقلك

*

Things that go ‘Boom!’ ~ Pet Rescue Firecrackers

imageOne of the most handy tools you have access to in Pet Rescue is the Firecracker, If you look to the bottom right of your screen you will find a little meter that needs to be fed with points, the bigger the combinations the better. Fill this meter by clearing bricks and a little firecracker appears, this little gem is very valuable, simply point it at the column you need to clear (like the one with the doe eyed puppy on top about to be tipped off) and this column including any metal boxes or glass cases will be destroyed..except for caged or locked bricks, they require unlocking first.

image

You can align your cracker with the correct column and select the green tick to fire!

The good news is pets apparently love fireworks and quite happily bounce through the explosion and scurry off to the bottom (*note this does not apply in real life, most dogs are severe pyrotechnophobes!). Learning how to create these firecrackers quickly and efficiently and knowing when to use them and when to hang on to them is perhaps one of the major skills of this game!

You dont have to use your Firecracker as soon as it appears, its not going anywhere but just keep in mind that you can only have one at a time, any further points you earn will not be stored in the meter. You can only start earning another cracker once the first one has been set off. Because of this I like to set off my crackers as they appear. If you have a pet suck on a ledge of earth or pipe you can bump him off by placing a firecracker up the column to its left (Don’t ask me why pets dont fall to the right!)

Setting off a cracker is simply a matter of either selecting the green tick, or if you change your mind and want to hang on to it just hit the red ‘X’. Keep in mind that the blocks dont always fall straight down, they have a tendency to cascade into the space, which can often spoil your groove if you are trying to set up some big combinations. If blocks are at the bottom of the board with nothing above them to fill in the space they scoot over (again to the left) and join up with any other remaining blocks . This is very handy to keep in mind especially when you need to clear a certain percentage of blocks out of the way to fulfil your objective.

VN:F [1.9.22_1171]
Rating: 7.0/10 (3 votes cast)
VN:F [1.9.22_1171]
Rating: 0 (from 0 votes)
Things that go 'Boom!' ~ Pet Rescue Firecrackers, 7.0 out of 10 based on 3 ratings

Speak Your Mind

*