نصائح الأعلى الحيوانات الأليفة الإنقاذ والحيل

imageإذا كنت تجد نفسك عالقا على مستوى ساغا الحيوانات الأليفة الإنقاذ تجد بعض العزاء في حقيقة أنك ربما ليست وحدها! والخبر السار هو ان هناك بعض الاستراتيجيات المتاحة في محاولة لازمة في طريقك من خلال بعض الأوقات أكثر صرامة. المفتاح لهذه اللعبة في اعتقادي هو نتيجة, كل خطوة تقوم بها سيكون له عواقب والامر متروك لكم لمعرفة أولا ما عليك القيام به، وأفضل السبل لتحقيق ذلك.

image

بعض الكتل في أقفاص, هذه يمكن أن يتحرر من خلال تدمير كتل المجاورة …ولكن ليس عن طريق البالونات!

تحتاج أولا إلى تقييم منتداك, هل عدد محدود من التحركات? أو هو حالة بأي وسيلة ممكنة? وهناك بالونات, أقفاص, صناديق الحيوانات الأليفة, الينابيع, الأقفال التي تتطلب مفاتيح أو القنابل التي تحتاج إلى أن تكسر مجانا? هناك عدد غير قليل من العناصر المختلفة في هذه اللعبة ومعرفة كيفية الاستفادة من كل واحد فعال مهم!

  • بالونات ملونة – جميلة بسيطة ضرب بالون الأحمر وجميع الطوب الأحمر تختفي, إلا إذا كانوا في قفص. لا تحتاج البالونات لتكون مطابقة مع أي الطوب الأخرى، ويمكن أن يكون في متناول اليد لمسح لوحة مع عدد قليل من المباريات المحتملة, فقط نأخذ في الاعتبار إذا كنت تفجيرها بقنبلة لن تعمل. Use balloons wisely to create bigger matches.
  • أقفاص – بعض مستويات لها الطوب في أقفاص, عليك ان تضرب هذه مع مباراة المتاخمة لتحرير الطوب لتمكينها من أن تدمر. غالبا ما يكون من المهم التركيز على تحرير هذه الكتل في قفص وإلا فإنك قد تجد نفسك للخروج من التحركات.
  • القنابل – هذه الجمال سوداء صغيرة تفعل ما تفعله القنابل best..they تذهب الطفرة! مجرد طفرة القليل, لا شيء مثيرة جدا هنا ولكن سيتم تدمير الطوب المحيطة, مثالية ليمهد الطريق لالكلب الصغير الضائع, أود أن حفظ قنابل بلدي لاستخدامها في أسفل جدا. ملاحظة أنك يمكن أن يفجر قنبلة بجانب الحيوانات الأليفة بسلام جدا, أنها حقا لا يبالون! بعض المستويات لديها القنابل المغطى في الزجاج الذي يحتاج أن حطمت أولا.

    image

    قنابل سراح يمكن انقاذه حتى الحيوانات الأليفة هو مجرد فوقه.

  • الصخور مغلق! – تعرف كيف تحصل على الرغبة في حبس صخرة? لا? كذلك شخص في الملك لا, على أي حال مخفية مفاتيح على لوحة, عموما في صندوق زجاجي لا بد من تحطيم مفتوحة إما تسقط على الأرض أو على صخرة صلبة, أنبوب, قليلا من الأرض أو عشوائية ميزة أخرى (لا على صندوق زجاجي آخر على الرغم) مرة واحدة يتم تحرير مفتاح لديك سيرة ذاتية لاستخدامه على الفور, فإنه تسكع حتى تحتاج لاستخدامه. كتل أو الحيوانات الأليفة لا أميل إسقاط الماضي مقفل الصخور, وهذا هو السبب أنها بحاجة إلى أن يتحرر في المقام الأول!
  • Double ended spring – هذه قطعة صغيرة من geniusness مرة واحدة تنشيط مسح سطر كامل أفقيا في كلا الاتجاهين, فهي مفيدة بشكل خاص عندما تواجه مع صناديق معدنية!
  • صناديق معدنية – نعم وجدت…أنا لا أعرف لماذا? مجرد سرعة وأضاف إضافية عثرة أعتقد. أنهم لا يمكن أن تتطابق مع أي شيء ليتم تدميرها ..unless في قنبلة أو الربيع! ويمكن أن تكون مزعجة بشكل خاص إذا كنت تدير لتهبط حيواناتك الأليفة عليها فقط لأنها تحصل على الجزء السفلي, دون شيء ليطيح به أنها مجرد الجلوس هناك.

    image

    شعرت ومحاصر في القليل?

 

VN:F [1.9.22_1171]
تصنيف: 0.0/10 (0 التصويت)
VN:F [1.9.22_1171]
تصنيف: 0 (من 0 أصوات)

الكلام عقلك

*

Top Pet Rescue tips and tricks

imageIf you are finding yourself stuck on a Pet Rescue Saga level find some solace in the fact you are probably not alone! The good news is there are some strategies available to try and crunch your way through some tougher times. The key to this game in my belief is consequence, every move you make will have a consequence and its up to you to firstly figure out what you need to do and how best to achieve this.

image

Some blocks are in cages, these can be freed by destroying adjacent blocks …but not by balloons!

You first need to assess your board, have you a limited number of moves? or is a case of by any means possible? are there Balloons, cages, pet boxes, springs, locks requiring keys or bombs that need to be broken free? There are quite a few different elements in this game and figuring out how to capitalize on each one effectively is important!

  • Coloured balloons – pretty simple hit a red balloon and all the red bricks disappear, unless they are caged. Balloons do not need to be matched with any other bricks and can be handy to clear a board with few possible matches, just keep in mind if you blow them up with a bomb they won’t work.  Use balloons wisely to create bigger matches.
  • Cages – Some levels have bricks in cages, you have to hit these with an adjacent match to free the bricks to enable them to be destroyed. It is often important to focus on freeing these caged blocks otherwise you may find yourself out of moves.
  • Bombs – these little black beauties do what bombs do best..they go boom! just a little boom, nothing too dramatic here but the surrounding bricks will be destroyed, perfect for clearing the way for a lost little pooch, I like to save my bombs to be used at the very bottom. Note you can set off a bomb next to a pet quite safely, they really dont seem to mind! Some levels have the bombs encased in glass that needs to be smashed first.

    image

    Freed bombs can be saved until a pet is just above it.

  • Locked rocks! – you know how you get the urge to lock up a rock? no? well someone at King does, anyway the keys are hidden on the board, generally in a glass case that needs to be smashed open by either dropping to the ground or onto a solid rock, pipe, bit of earth or other random feature (not onto another glass box though) once the key is freed you dont have to use it immediately, it will hang around until you need to use it. Blocks or pets dont drop past locked rocks, which is why they need to be freed in the first place!
  • Double ended spring  – this little piece of geniusness once activated clears an entire line horizontally in both directions, they are particularly useful when faced with metal boxes!
  • Metal boxes – yeah they exist…I dont know why? just an extra added speed bump I guess. They cannot be matched with anything to be destroyed ..unless its a bomb or a spring! They can be particularly irritating if you manage to land your pets on them just as they get to the bottom, without something to knock them out they just sit there.

    image

    ever felt a little boxed in?

 

VN:F [1.9.22_1171]
Rating: 0.0/10 (0 votes cast)
VN:F [1.9.22_1171]
Rating: 0 (from 0 votes)

Speak Your Mind

*