مستوى 69

image

مستوى 69

في هذا المستوى وكلف لك مع جلب الحيوانات الأليفة أربعة إلى أسفل لإنقاذ وكسب 20 000 نقاط, ما عدا هذا المستوى هو صعب بحيث يتم إعطاء ستة للعمل مع الحيوانات الأليفة, حزين ولكنه حقيقي, يمكنك إسقاط اثنين قبالة الحافة والتي لا تزال تجعل من!

imageلسبب الكتل في هذا المستوى فقط لا تضيف ما يصل الى جعل مجموعات كبيرة, لا يوجد الالعاب النارية ليتم إيرنت وعن الخبر السار الوحيد هو أنه لا يوجد حد لعدد من التحركات.

صناديق معدنية, الأقفاص ويحبس الصخور إضافة القليل من التوابل لهذا الكاري الحار بالفعل, القنابل هي في الحالات التي تحتاج إلى تحطيم الزجاج قبل أن تتمكن من استخدامها وانها فكرة جيدة (قراءة ك "فكرة عظيمة, فقط تفعل ذلك!") لسحق القنابل الخاص المفتوحة قبل فتح rocks..yeah الخاص بك كما اكتشفت القيام بذلك في الترتيب غير صحيح يمكن أن يثبط حقا نارك!

image

إسقاط صناديق معدنية استفسارك القنابل لتدميرها.

إذا يمكنك محاولة لجمع صناديق معدنية استفسارك قنبلة تم كسر مفتوح, هذا سيساعد على تدميرها لمرة واحدة وإلى الأبد. الطريقة الأخرى التي قد تكون قادرة على تدميرها هي تركهم في أعلى عمود والسماح لهم الحصول على تربعت ومخطوطات الشاشة, وهذا يمكن أن تكون خادعة كما لو يميل إلى أن يكون هناك شيء يجلس عليها فقط لأن هذا هو على وشك الحدوث…أو في حالتي عندما يحدث, لقد القيت العديد من الحيوانات الأليفة من محاولة لتمرير هذا المستوى!

ولكن مثل كل مباريات صعبة الملك فمن الممكن! تهدف فقط إلى إنشاء كتل من الألوان واختيار يتحرك بحكمة, تذكر كل حركة تمت نتيجة, معرفة أفضل طريقة لفتح المزيد من توليفات هو في نهاية المطاف المفتاح لهذه اللعبة. مع قليل من الصبر, الكثير من الحظ والكثير من استراتيجية عليك أن تكون قادرا على الجوز بها!image

VN:F [1.9.22_1171]
تصنيف: 10.0/10 (1 التصويت الزهر)
VN:F [1.9.22_1171]
تصنيف: 0 (من 0 أصوات)
مستوى 69, 10.0 بعيدا عن 10 على أساس 1 rating

الكلام عقلك

*

Level 69

image

Level 69

In this level you are tasked with bringing four pets to the bottom for rescuing and to earn 20 000 points, except this level is so tricky that you are given six pets to work with, sad but true, you can drop two off the edge and still make it!

imageFor some reason the blocks in this level just dont add up to make great combinations, there is no firecracker to be earnt and about the only good news is there is no limit on the number of moves.

Metal boxes, cages and locked up rocks add a little spice to this already hot curry, the bombs are in glass cases that need smashing before you can use them and it is a good idea (read as ‘great idea, just do it!’) to smash your bombs open before unlocking your rocks..yeah as I discovered doing this in the wrong order can really dampen your fire!

image

Drop your metal boxes around bombs to destroy them.

If you can try to gather your metal boxes around a bomb that has been broken open, this will help destroy them for once and for all. The other way you may be able to destroy them is to leave them at the top a column and let them get knocked off as the screen scrolls, this can be tricky though as there tends to be something sitting on them just as this is about to happen…or in my case when it happens, I have thrown so many pets off trying to pass this level!

But like all tricky King games it is possible! just aim to create blocks of colour and choose your moves wisely, remember every move has a consequence, figuring out the best way to open up more combinations is ultimately the key to this game. With a little patience, a lot of luck and a great deal of strategy you’ll be able to nut it out!image

VN:F [1.9.22_1171]
Rating: 10.0/10 (1 vote cast)
VN:F [1.9.22_1171]
Rating: 0 (from 0 votes)
Level 69, 10.0 out of 10 based on 1 rating

Speak Your Mind

*