مستوى 69

صورة

مستوى 69

في هذا المستوى وكلف لك مع جلب الحيوانات الأليفة أربعة إلى أسفل لإنقاذ وكسب 20 000 نقاط, ما عدا هذا المستوى هو صعب بحيث يتم إعطاء ستة للعمل مع الحيوانات الأليفة, حزين ولكنه حقيقي, يمكنك إسقاط اثنين قبالة الحافة والتي لا تزال تجعل من!

صورةلسبب الكتل في هذا المستوى فقط لا تضيف ما يصل الى جعل مجموعات كبيرة, لا يوجد الالعاب النارية ليتم إيرنت وعن الخبر السار الوحيد هو أنه لا يوجد حد لعدد من التحركات.

صناديق معدنية, الأقفاص ويحبس الصخور إضافة القليل من التوابل لهذا الكاري الحار بالفعل, القنابل هي في الحالات التي تحتاج إلى تحطيم الزجاج قبل أن تتمكن من استخدامها وانها فكرة جيدة (قراءة ك "فكرة عظيمة, فقط تفعل ذلك!") لسحق القنابل الخاص المفتوحة قبل فتح rocks..yeah الخاص بك كما اكتشفت القيام بذلك في الترتيب غير صحيح يمكن أن يثبط حقا نارك!

صورة

إسقاط صناديق معدنية استفسارك القنابل لتدميرها.

إذا يمكنك محاولة لجمع صناديق معدنية استفسارك قنبلة تم كسر مفتوح, هذا سيساعد على تدميرها لمرة واحدة وإلى الأبد. الطريقة الأخرى التي قد تكون قادرة على تدميرها هي تركهم في أعلى عمود والسماح لهم الحصول على تربعت ومخطوطات الشاشة, وهذا يمكن أن تكون خادعة كما لو يميل إلى أن يكون هناك شيء يجلس عليها فقط لأن هذا هو على وشك الحدوث…أو في حالتي عندما يحدث, لقد القيت العديد من الحيوانات الأليفة من محاولة لتمرير هذا المستوى!

ولكن مثل كل مباريات صعبة الملك فمن الممكن! تهدف فقط إلى إنشاء كتل من الألوان واختيار يتحرك بحكمة, تذكر كل حركة تمت نتيجة, معرفة أفضل طريقة لفتح المزيد من توليفات هو في نهاية المطاف المفتاح لهذه اللعبة. مع قليل من الصبر, الكثير من الحظ والكثير من استراتيجية عليك أن تكون قادرا على الجوز بها!صورة

VN:F [1.9.22_1171]
تصنيف: 10.0/10 (1 التصويت الزهر)
VN:F [1.9.22_1171]
تصنيف: 0 (من 0 أصوات)

الحيوانات الأليفة الملحمة الإنقاذ – انها الكثير أكثر انخراطا مما يبدو!

صورة“أنا سحق الحلوى ورمي الكمثرى حول, إذا أردت أن إنقاذ الحيوانات الأليفة فما استقاموا لكم فاستقيموا التوجه الى مأوى للحيوانات” كان جيدا أن شيئا أنا لا أعتقد أنني قد قال ذات مرة. إذا كنت قد بدأت من أي وقت مضى على مغامرة الملك ثم قد يكون لديك فكرة ما كنت في ل….فقط لا ينخدع الألوان مبتهج والمخلوقات لطيف من الحيوانات الأليفة الإنقاذ…“انها سوف تكون ممتعة قالوا, الانضمام إلينا قالوا! أنت عظيم في مباريات عليك الحب هذا” لديه! كذلك نعم اتضح انها متعة, في الادمان "لا أستطيع تذكر حتى لو الحيوانات الأليفة الحقيقية حتى الخاصة بعد الآن’ نوع الطريق!

صورةلذلك إذا كنت قد سحق في طريقك من خلال طن من الحلوى وتحدت الجاذبية لإثبات الكفاءة الهوائية للبابا الكمثرى الخاصة بك ونحن على استعداد لبعض المغامرات أكثر إثارة ثم الرجاء الانضمام إلينا على موقعنا على رحلة اكتشاف العالم نرلي التي هي موطن ل الحيوانات الأليفة الإنقاذ ساغا. الهدف من اللعبة هو لجلب بأمان إلى أسفل الحيوانات الأليفة إلى الجزء السفلي من الشاشة عن طريق مسح القطع الملونة تحتهم. لمسح كتل يجب النقر على اثنين أو أكثر من كتل متجاورة من نفس اللون, وأكثر من كتل وانضم مسح أعلى النقاط, وأسرع الحيوانات الأليفة الخاص الفقراء تصل إلى القاع.

كل مستوى لديه عموما هدفين; انقاذ عدد معين من الحيوانات الأليفة ويسجل عدد معين من النقاط, من السهل الحق! نعم هذا ما اعتقدت في البداية جدا! الآن هناك بعض التعزيز غير تقليدي المتاحة التي هي بالتأكيد مفيد في إزالة كتل غير المرغوب فيها, ولكن أنا ليس مزيف النقود, بغض النظر عن كيف ننظر إليها ليس هناك طريقة أتمكن من تبرير دفع للعب مباراة والخبر السار هو أنك لا داعي لل, جميع المستويات قابلة للتحقيق دون شراء التعزيز…قد يكون لديك ولكن اللجوء إلى التسول أصدقائك للحياة!

صورة

يجب الحرص على عدم السماح لتسقط الحيوانات الأليفة.

كما يمكنك ازالة كتل مخطوطات أسفل الشاشة, هو خدعة أي كتل (أو الحيوانات الأليفة) في الجزء العلوي من الشاشة عند تشغيل من تركيبات لجعل سقوط إلى زوال, مفيد إذا كانت كتل غير المرغوب فيها, وليس ذلك بكثير عندما تكون الحيوانات الأليفة الأساسية التي تحتاج إلى الإنقاذ. يسجل ما يكفي من النقاط في سلسلة متتالية ومع ذلك وفي بعض المستويات تتم مكافأة لكم مع الالعاب النارية التي يمكن أن تطهير العمود الرأسي كاملة من كتل, مفيد جدا في الواقع! الحيوانات الأليفة الإنقاذ الملحمة هو بيت القصيد لعبة أخرى من استراتيجية والمهارة مع عدد قليل من تفجيرات لائق القيت في لمتعة. لا تبتئس من قبل عرضي قاسية نوعا ما…أنا عالقة المسلم على المستوى الصعب بجنون في لحظة .. ولذلك لا يوجد أن!

VN:F [1.9.22_1171]
تصنيف: 6.6/10 (10 التصويت)
VN:F [1.9.22_1171]
تصنيف: +1 (من 1 تصويت)

مستوى 27 – الحيوانات الأليفة ساغا الإنقاذ

صورة

مستوى 27

لذلك المستوى 27 يبدأ ببراءة بما فيه الكفاية, وإن كان "ماتريكس القليل’ مع الكتل تعليق. هناك عدد قليل من تلميح مفيد ونصائح للحصول من خلال هذه المرحلة مع العدد الصحيح من الحيوانات الأليفة انقاذ وعدد من نجوم لائق للتمهيد!

  • أولا الجيد أن نعرف أن الحيوانات الأليفة يأتي إلا أسفل في وقت واحد, لا تهتم بمحاولة اسقاط بعد الآن على الجانب الآخر من المجلس إذا محبوبتك عالق, هو فقط متعود العمل. إذا هو المفضل لديك في ورطة محاولة انضمام كتل من حوله أو تهدف لبعض المجموعات الكبيرة واستخدام الالعاب النارية!
  • استخدام البالونات بحكمة! هناك عدد غير قليل من البالونات الملونة القيت حول في هذا المنتدى، ويمكن أن يكون مفيد جدا. استخدامها لمسح كتل تحت المفضل لديك أو للانضمام الى البنوك من القطع الملونة نفسه. الشيء الوحيد أفضل من استخدام بالون واحد لجعل بعض المجموعات الكبيرة هو استخدام اثنين (ألوان مختلفة …من الواضح!)
  • صورة

    علقت كتل أي شخص?

  • نضع في اعتبارنا هذا المستوى لديه عدد محدود من التحركات, 60 في الواقع، وعليك 8 الحيوانات الأليفة لانقاذ حتى تبقى "ديلي دالي’ إلى الحد الأدنى, رعاية الأعمال التجارية لأول مرة, هذه هي لعبة لا اللعب!
  • الالعاب النارية كما هو الحال دائما هي أصدقائك, إذا كنت تكسب استخدام واحد لاسقاط الحيوانات الأليفة, لا فائدة من حفظه أو "يوم ممطر’ سيكون عليكم قبل أن تدرك!
  • تهدف إلى إزالة جميع من لون واحد ليسجل نقاط كبيرة, البالونات هي في متناول يدي ولكن ليس من الضروري للقيام بذلك. سجل النجوم الثلاث هو لطيف ولكن نأخذ في الاعتبار الأولوية الخاص بك هو إنقاذ الحيوانات الأليفة الصغيرة المسكينة! مجرد عمل عمود واحد في وقت واحد، وسوف يكون هذا القيام به في أي وقت من الأوقات. إذا كان لديك بعض التحركات التي خلفها هذا سيضيف إلى درجة الخاصة بك أو يمكنك تعيين الحيوانات الأليفة الخاص بك ثم العمل على سجل بعض النقاط. تبقى لكم عيون مفتوحة للكتل المضاعف! أنها يمكن أن تحدث فرقا كبيرا لدرجاتك خاصة إذا قمت بضم بعض معا!

    صورة

    يمكن إزالة جميع ولكن لون واحد لجعل بعض النقاط الكبيرة بتسجيله!

VN:F [1.9.22_1171]
تصنيف: 0.0/10 (0 التصويت)
VN:F [1.9.22_1171]
تصنيف: 0 (من 0 أصوات)

نصائح الأعلى الحيوانات الأليفة الإنقاذ والحيل

صورةإذا كنت تجد نفسك عالقا على مستوى ساغا الحيوانات الأليفة الإنقاذ تجد بعض العزاء في حقيقة أنك ربما ليست وحدها! والخبر السار هو ان هناك بعض الاستراتيجيات المتاحة في محاولة لازمة في طريقك من خلال بعض الأوقات أكثر صرامة. المفتاح لهذه اللعبة في اعتقادي هو نتيجة, كل خطوة تقوم بها سيكون له عواقب والامر متروك لكم لمعرفة أولا ما عليك القيام به، وأفضل السبل لتحقيق ذلك.

صورة

بعض الكتل في أقفاص, هذه يمكن أن يتحرر من خلال تدمير كتل المجاورة …ولكن ليس عن طريق البالونات!

تحتاج أولا إلى تقييم منتداك, هل عدد محدود من التحركات? أو هو حالة بأي وسيلة ممكنة? وهناك بالونات, أقفاص, صناديق الحيوانات الأليفة, الينابيع, الأقفال التي تتطلب مفاتيح أو القنابل التي تحتاج إلى أن تكسر مجانا? هناك عدد غير قليل من العناصر المختلفة في هذه اللعبة ومعرفة كيفية الاستفادة من كل واحد فعال مهم!

  • بالونات ملونة – جميلة بسيطة ضرب بالون الأحمر وجميع الطوب الأحمر تختفي, إلا إذا كانوا في قفص. لا تحتاج البالونات لتكون مطابقة مع أي الطوب الأخرى، ويمكن أن يكون في متناول اليد لمسح لوحة مع عدد قليل من المباريات المحتملة, فقط نأخذ في الاعتبار إذا كنت تفجيرها بقنبلة لن تعمل. استخدام البالونات بحكمة لخلق مباريات أكبر.
  • أقفاص – بعض مستويات لها الطوب في أقفاص, عليك ان تضرب هذه مع مباراة المتاخمة لتحرير الطوب لتمكينها من أن تدمر. غالبا ما يكون من المهم التركيز على تحرير هذه الكتل في قفص وإلا فإنك قد تجد نفسك للخروج من التحركات.
  • القنابل – هذه الجمال سوداء صغيرة تفعل ما تفعله القنابل best..they تذهب الطفرة! مجرد طفرة القليل, لا شيء مثيرة جدا هنا ولكن سيتم تدمير الطوب المحيطة, مثالية ليمهد الطريق لالكلب الصغير الضائع, أود أن حفظ قنابل بلدي لاستخدامها في أسفل جدا. ملاحظة أنك يمكن أن يفجر قنبلة بجانب الحيوانات الأليفة بسلام جدا, أنها حقا لا يبالون! بعض المستويات لديها القنابل المغطى في الزجاج الذي يحتاج أن حطمت أولا.

    صورة

    قنابل سراح يمكن انقاذه حتى الحيوانات الأليفة هو مجرد فوقه.

  • الصخور مغلق! – تعرف كيف تحصل على الرغبة في حبس صخرة? لا? كذلك شخص في الملك لا, على أي حال مخفية مفاتيح على لوحة, عموما في صندوق زجاجي لا بد من تحطيم مفتوحة إما تسقط على الأرض أو على صخرة صلبة, أنبوب, قليلا من الأرض أو عشوائية ميزة أخرى (لا على صندوق زجاجي آخر على الرغم) مرة واحدة يتم تحرير مفتاح لديك سيرة ذاتية لاستخدامه على الفور, فإنه تسكع حتى تحتاج لاستخدامه. كتل أو الحيوانات الأليفة لا أميل إسقاط الماضي مقفل الصخور, وهذا هو السبب أنها بحاجة إلى أن يتحرر في المقام الأول!
  • الربيع العضوية مزدوج – هذه قطعة صغيرة من geniusness مرة واحدة تنشيط مسح سطر كامل أفقيا في كلا الاتجاهين, فهي مفيدة بشكل خاص عندما تواجه مع صناديق معدنية!
  • صناديق معدنية – نعم وجدت…أنا لا أعرف لماذا? مجرد سرعة وأضاف إضافية عثرة أعتقد. أنهم لا يمكن أن تتطابق مع أي شيء ليتم تدميرها ..unless في قنبلة أو الربيع! ويمكن أن تكون مزعجة بشكل خاص إذا كنت تدير لتهبط حيواناتك الأليفة عليها فقط لأنها تحصل على الجزء السفلي, دون شيء ليطيح به أنها مجرد الجلوس هناك.

    صورة

    شعرت ومحاصر في القليل?

 

VN:F [1.9.22_1171]
تصنيف: 10.0/10 (1 التصويت الزهر)
VN:F [1.9.22_1171]
تصنيف: 0 (من 0 أصوات)

الحيوانات الأليفة الإنقاذ المستوى ساغا 10

الحيوانات الأليفة الإنقاذ المستوى ساغا 10 نصائح. مستوى 10 في الحيوانات الأليفة ساغا الإنقاذ يمكن أن يكون محبطا للغاية. اتبع نصائح بسيطة لزيادة فرصها في الانتقال …

 

VN:F [1.9.22_1171]
تصنيف: 10.0/10 (1 التصويت الزهر)
VN:F [1.9.22_1171]
تصنيف: 0 (من 0 أصوات)

Pet rescue saga – it’s a lot more involved than it looks!

image“I crush candy and throw pears around, If I wanted to rescue pets I’d head to an animal shelter” well that was something I do believe I may have once said. If you’ve ever embarked upon a King adventure then you may have some idea what you are in for….just dont be fooled by the cheery colours and cute critters of Pet Rescue…“It’ll be fun they said, join us they said! you are great at games you’ll love this”  ha! well yes it turns out it is fun, in an addictive ‘I can’t even remember if I even own real pets anymore’ kind of way!

imageSo if you’ve crushed your way through a tonne of candy and defied gravity to prove the aerodynamic aptitude of your Papa Pears and are ready for some more thrilling adventures then please join us on our voyage of discovery through the gnarly world that is home to the pet Rescue Saga. The aim of the game is to safely bring down pets to the bottom of the screen by clearing the coloured blocks beneath them. To clear the blocks you must click on two or more adjoining blocks of the same colour, the more blocks joined and cleared the higher the points, and the quicker your poor pets reach the bottom.

Each level has generally two objectives; rescue a certain number of pets and score a certain number of points, easy right! yeah that’s what I thought at first too! Now there are some funky boosters available that are definitely handy  in clearing unwanted blocks, but i’m not a coiner, no matter how I look at it there is no way I could justify paying to play a game and the good news is you dont have to, all levels are achievable without buying boosters…you may however have to resort to begging your friends for lives!

image

Be careful not to let pets fall.

As you clear away blocks the screen scrolls down, the trick is any blocks (or pets) at the top of the screen when you run out of combinations to make fall to their demise, handy if they are unwanted blocks, not so much when they are essential pets needing rescue. Score enough points in succession however and in some levels you are rewarded with a firecracker that can clear an entire vertical column of blocks, very handy indeed! Pet Rescue saga is bottom line another game of strategy and skill with a few decent explosions thrown in for fun. Don’t be disheartened by my somewhat cruel introduction…I am admittedly stuck on an insanely difficult level at the moment..so there’s that!

VN:F [1.9.22_1171]
Rating: 6.6/10 (10 votes cast)
VN:F [1.9.22_1171]
Rating: +1 (from 1 vote)

Level 69

image

Level 69

In this level you are tasked with bringing four pets to the bottom for rescuing and to earn 20 000 points, except this level is so tricky that you are given six pets to work with, sad but true, you can drop two off the edge and still make it!

imageFor some reason the blocks in this level just dont add up to make great combinations, there is no firecracker to be earnt and about the only good news is there is no limit on the number of moves.

Metal boxes, cages and locked up rocks add a little spice to this already hot curry, the bombs are in glass cases that need smashing before you can use them and it is a good idea (read as ‘great idea, just do it!’) to smash your bombs open before unlocking your rocks..yeah as I discovered doing this in the wrong order can really dampen your fire!

image

Drop your metal boxes around bombs to destroy them.

If you can try to gather your metal boxes around a bomb that has been broken open, this will help destroy them for once and for all. The other way you may be able to destroy them is to leave them at the top a column and let them get knocked off as the screen scrolls, this can be tricky though as there tends to be something sitting on them just as this is about to happen…or in my case when it happens, I have thrown so many pets off trying to pass this level!

But like all tricky King games it is possible! just aim to create blocks of colour and choose your moves wisely, remember every move has a consequence, figuring out the best way to open up more combinations is ultimately the key to this game. With a little patience, a lot of luck and a great deal of strategy you’ll be able to nut it out!image

VN:F [1.9.22_1171]
Rating: 10.0/10 (1 vote cast)
VN:F [1.9.22_1171]
Rating: 0 (from 0 votes)

Level 27 – Pet Rescue Saga

image

Level 27

So Level 27 starts off innocently enough, albeit a little ‘Matrix’ with the suspended blocks. There are a few handy hint and tips for getting through this stage with the correct number of rescued pets and a decent number of stars to boot!

  • First of all its good to know that pets only come down one at a time, dont bother trying to bring down anymore on the other side of the board if your pet is stuck, it just wont work. If your pet is in a pickle try and join blocks around it or aim for some big combos and use a firecracker!
  • Use your balloons wisely! There are quite a few coloured balloons thrown around on this board and they can be very handy. Use them to clear blocks beneath your pet or to join up banks of the same coloured blocks. The only thing better than using one balloon to make some big combos is to use two (different colours …obviously!)
  • image

    Suspended blocks anyone?

  • Keep in mind this level has a limited number of moves, 60 in fact and you have 8 pets to rescue so keep the ‘dilly dally’ to a minimum, take care of business first, this is a game not playtime!
  • Firecrackers as always are your friends, if you earn one use it to bring down a pet, not much point in saving it or the ‘rainy day’ will be upon you before you realise!
  • Aim to remove all of one colour to score the big points, balloons are handy but not essential to do this. Scoring three stars is nice but keep in mind your priority is the rescue the poor little pets! Just work one column at a time and you will have this done in no time. If you have some moves left over this will add to your score or you can set your pet up then work on scoring some points. Keep you eyes open for multiplier blocks! they can make a big difference to your score particularly if you combine some together!

    image

    Removing all but one colour can make for some big points scoring!

VN:F [1.9.22_1171]
Rating: 0.0/10 (0 votes cast)
VN:F [1.9.22_1171]
Rating: 0 (from 0 votes)

Top Pet Rescue tips and tricks

imageIf you are finding yourself stuck on a Pet Rescue Saga level find some solace in the fact you are probably not alone! The good news is there are some strategies available to try and crunch your way through some tougher times. The key to this game in my belief is consequence, every move you make will have a consequence and its up to you to firstly figure out what you need to do and how best to achieve this.

image

Some blocks are in cages, these can be freed by destroying adjacent blocks …but not by balloons!

You first need to assess your board, have you a limited number of moves? or is a case of by any means possible? are there Balloons, cages, pet boxes, springs, locks requiring keys or bombs that need to be broken free? There are quite a few different elements in this game and figuring out how to capitalize on each one effectively is important!

  • Coloured balloons – pretty simple hit a red balloon and all the red bricks disappear, unless they are caged. Balloons do not need to be matched with any other bricks and can be handy to clear a board with few possible matches, just keep in mind if you blow them up with a bomb they won’t work.  Use balloons wisely to create bigger matches.
  • Cages – Some levels have bricks in cages, you have to hit these with an adjacent match to free the bricks to enable them to be destroyed. It is often important to focus on freeing these caged blocks otherwise you may find yourself out of moves.
  • Bombs – these little black beauties do what bombs do best..they go boom! just a little boom, nothing too dramatic here but the surrounding bricks will be destroyed, perfect for clearing the way for a lost little pooch, I like to save my bombs to be used at the very bottom. Note you can set off a bomb next to a pet quite safely, they really dont seem to mind! Some levels have the bombs encased in glass that needs to be smashed first.

    image

    Freed bombs can be saved until a pet is just above it.

  • Locked rocks! – you know how you get the urge to lock up a rock? no? well someone at King does, anyway the keys are hidden on the board, generally in a glass case that needs to be smashed open by either dropping to the ground or onto a solid rock, pipe, bit of earth or other random feature (not onto another glass box though) once the key is freed you dont have to use it immediately, it will hang around until you need to use it. Blocks or pets dont drop past locked rocks, which is why they need to be freed in the first place!
  • Double ended spring  – this little piece of geniusness once activated clears an entire line horizontally in both directions, they are particularly useful when faced with metal boxes!
  • Metal boxes – yeah they exist…I dont know why? just an extra added speed bump I guess. They cannot be matched with anything to be destroyed ..unless its a bomb or a spring! They can be particularly irritating if you manage to land your pets on them just as they get to the bottom, without something to knock them out they just sit there.

    image

    ever felt a little boxed in?

 

VN:F [1.9.22_1171]
Rating: 10.0/10 (1 vote cast)
VN:F [1.9.22_1171]
Rating: 0 (from 0 votes)

Pet Rescue Saga Level 10

Pet Rescue Saga Level 10 Tips. Level 10 on Pet Rescue Saga can be very frustrating. Follow these simple tips to increase your chances of moving …

 

 

VN:F [1.9.22_1171]
Rating: 10.0/10 (1 vote cast)
VN:F [1.9.22_1171]
Rating: 0 (from 0 votes)